اتصالات أهلا إكسترا

ساعتين في اليوم بـ 75 قرش على كل أنظمة أهلا لأي رقم اتصالات

أعلنت اتصالات عن خدمة إكسترا الجديدة لعملائها الحاليين و الجدد تقدم من خلالها الشركة ساعتين في اليوم بـ ٧٥ قرش فقط على كل أنظمة أهلا لأي رقم اتصالات.

و صرح خالد الخولى رئيس قطاع التسويق بالشركة أن خدمة اتصالات Extra الجديدة سارية على كل أنظمة أهلا ما عدا أهلا سوبر رصيد و أهلا ١٥. و أكد خالد أن اتصالات من خلال خدمة إكسترا توفر أعلى قيمة مضافة لعملائها بالسوق المصري، حيث يوفر أطول فترة اتصال بأقل تكلفة. و توفر اتصالات هذه الخدمة في أطار حرص الشركة باستمرار على منح عملائها اكبر نسبة توفير بالسوق بالمقارنة بأنظمة الاشتراك الأخرى بالسوق.

و يوفر النظام الجديد استخدام الـ ١٢٠ دقيقة من الساعة ١٢ صباحا و حتى الـ ٣ مساءا لأي خط اتصالات ويتم خصم ٧٥ قرش فقط عند أجراء أول مكالمة لأي رقم اتصالات. وذلك بجانب مزايا أنظمة أهلا المتنوعة و المجانية مثل الاتصال الدولي و تصفح اتصالات موبايل بورتال والتنبيه بالمكالمات الفائتة وخاصية الانتظار وخاصية التتبع وخاصية المؤتمرات.

و أضاف خالد إن عروض اتصالات تتميز بالبساطة و الوضوح التام و لا تخفى أي شروط أو مصاريف خفية و تحرص اتصالات على ثقة عملائها التي نجحت في اكتسابها منذ بدء عملها بالسوق. و تكلفة الاشتراك الخدمة الجديدة ١٢٠ قرش + ٣٠ قرش تكلفة المكالمة أو الرسالة على رقم ٣١٢٠ . ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال بخدمة عملاء اتصالات 333 أو زيارة موقع الشركة www.etisalat.com.eg